عاجل
الخميس 16 مايو 2024

سفير الاتحاد الأوربي يشهد حفل انتهاء دورة تدريب وزارة التنمية

الميزان


يشهد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية في الثامنة والنصف صباح غد الخميس وسفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة ايفان سوركوش الاحتفال بانتهاء التدريب المكثف لـ ١٠٢ متدرب بالإدارات المحلية بمحافظات الاسماعيلية والمنيا والمنوفية على تقنيات التدريب والمسؤولين عن العمل التنفيذي في مراكز التدريب الإقليمية الرائدة الثلاثة على هندسة العملية التدريبية وتقنيات التدريب الحديثة.


ويحضر الاحتفال الذي سيعقد بفندق توليب بمصر الجديدة عدد من قيادات وزارة التنمية المحلية من بينهم الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزير لدعم الاسراع بالتنمية وتطوير الادارة المحلية.


ومن المقرر ان يقوم الدكتور هشام الشريف ومعه سفير الاتحاد الاوروبي بتسليم شهادات اجتياز المدربين المحليين للدورات التدريبية التي حصلوا عليها.


ومن المقرر أن يتضمن الحفل كلمة لوزير التنمية المحلية وسفير الاتحاد الاوروبي بالقاهرة ويدير الجلسة أندريه هويجمارك المنسق العام المقيم لمشروع دعم إصلاح الادارة العامة والتنمية المحلية.. كما يتضمن الاحتفال كلمات لكل من الخبيرة الفرنسية إيمانويل هاي مدرب فريق عمل مراكز التدريب المحلية والخبيرة الفرنسية دومنيك مارتر مدربة المدربين المحليين.