عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«ماجستى» تطلق كارت تخفيضات يضم 500 براند متنوع

الميزان

أطلقت شركة ماجستى لكروت التخفيضات أول كارت تخفيضات خاص بها يضم أكثر من 500 براند تسويقى ومقدمى الخدمات فى أنشطة متنوعة.


قالت امانى مصطفى رجب مسئولة التسويق بالشركة إن عدد مشتركى كارت ماجيستى وصل نحو 2000 مشترك منذ إطلاقة قبل شهر وتتوقع الشركة وصول المشتركين بالكارت الى 5 ألاف خلال 3 اشهر مقبلة على أن يرتفع العدد خلال الفترة المقبلة مع مشاركة الشركة فى عدد من المعارض والفاعليات المحلية والدولية.


أضافت اماني أن الكارت يضم عدد كبير من الأقسام التى تغطى قطاعات مختلفة بما فى ذلك الرعاية الصحية من مستشفيات ومراكز طبية واشعة وتحاليل وكبار الأطباء فى جميع التخصصات وأيضا إحتياجات المراة المتنوعة من ملابس واكسسوارات ومكياج ومراكز تجميل ألى جانب قسم خاص للاطفال وأماكن ترفيهة للاسرة من بواخر نيلية ومطاعم وفنادق وغيرها والتى تقدم خصومات تصل الى 30% لحاملى الكارت .


ولفتت سارة صبري مسئولة التعاقدات في ماجيستي إلى أن الكارت يتيح فرصة الشراء أون لاين من خلال مجموعة كبيرة من الأسواق الألكترونية المختلفة المتعاقد معها وتقدم منتجات متنوعة من خلال تخفيضات كبيرة.


قالت إن الشركة تقدم كتالوج يضم الجهات والشركات المتعاقد معها إلى جانب أبلكيشن على الموبايل للتعرف على التحديثات المستمرة للخدمات والشركات الجديدة المضافة لمقدمى الخدمة ويتم تجديدة بشكل مستمر باضافة خدمات جديدة إلى جانب تحديد الموقع الجغرافى لمقدم الخدمة، منوه ان الكارت يتميز بالتعاقد مع عدد كبير من الشركات معظمها عالمى ويقدم خدمة مميزة .