عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

«unique» تطلق حملة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

الميزان

كشف محمد حسن مدير تسويق شرکة unique المتخصصة في الحلول التكنولوجية وبرامج التدريب، أن الشركة بدأت حملة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الأربعاء.


وقال حسن في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، إن الشركة بدأت هذه الحملة بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في وضع الخطط التسويقية وتدريبهم عليها لمتابعتها بأسعار منافسة جدا.


وأضاف حسن أنه سيتم إعطاء الحكومة تطبيق UNAV، لتشغيله في المطارات والأماكن السياحية، حيث ستمنح التطبيق للحكومة مجانًا، حيث إن هدفها هو تقدم مصر وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل سهل وبسيط وسريع، مضيفًا ان الشركة تستهدف أن يتم استخدام التطبيق في المتاحف والمطارات وخاصة المتحف المصري في التحرير.


وأوضح أن االشركة تستهدف تدريب عدد لا محدود من موظفي الحكومة لتأهيلهم للمشروعات الجديدة مثل العاصمة الإدارية، مؤكدًا ان هذا الدورات التدريبية ستكون بأسعار رمزية جدًا، مضيفًا أن الشركة تحاول الحصول على تدعيم من جامعتين في أمريكا، حيث تقدم التدريب بشكل حديث وجديد وواقعي يتماشى مع سوق العمل في مصر.


ويذكر أن تطبیق UNAV، هو اول «جی بی اس» یعمل بدون انترنت فی العالم، حيث إنه يعمل على الهواتف الذكية بكل أنوعها، ويتمیز بقدرته على التصوير بتقنیه ثلاثیة الابعاد.


وذكر حسن أن الشركة تستهدف أن تتوسع خارج مصر في المغرب وفرنسا، في الربع الاول من عام 2018، مؤكدًا أن فرع الشركة الرئيسي سيكون في مصر.


وحصلت الشركة علی ترخیص من وزارة الاستثمار فبرایر الماضی، تستهدف الشرکة مساعدة الشرکات الصغیرة والمتوسطة علی النمو وتفعیل دورها داخل الاقتصاد المصری، بالإضافة الی تعاونها مع الحکومة لتبادل الخبرات، حيث ان منتجات الشركة جميعها مصرية 100%.