عاجل
الخميس 16 مايو 2024

iXDev: ستلجأ الشركات للتطبيقات المجانية بعد ارتفاع الأسعار

الميزان


قال المهندس كريم الفاتح الرئيس التنفيذي لشركة iXDev بمصر، أن الشركة لم تتأثر بارتفاع الأسعار الذي شهدته مصر في الفترة الأخيرة بعد تعويم الجنيه، لأنها تعتمد على الـ cloud service.


وأضاف الفاتح في تصريحات خاصة للميزان الاقتصادي، أنه بعد ارتفاع التكاليف على الشركات، ستلجأ إلى المنتجات الاوفر لتقديم الخدمات مثل تطبيق iXFatura المتخصص في تنظيم إصدار الفواتير للشركات الصغيرة والمتوسطة مجانًا، والتي أعلنت عنه الشركة في مؤتمر وطن رقمي الذي نظمته غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات.


وأشار الفاتح إن الشركة تستثمر في العقول البشرية والكوادر الفنية، مؤكدًا أن شركته تؤمن بأن مصر تمتلك كوادر مؤهلة تهتم بالـcloud service.


أشار إلى أن الشركة تهتم بتوفير التطبيقات والبرامج باللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية لتنمية المنظومة الصناعية والتجارية، بالإضافة إلى توفير الحلول التكنولوجية الجديدة غير المعقدة.


ويذكر أن الشركة أعلنت عن إطلاق التطبيق الجديد iXFatura المتخصص في تنظيم إصدار الفواتير للشركات الصغيرة والمتوسطة مجانًا، لتعزيز منظومة الدفع الإلكتروني في مصر، في مؤتمر وطن رقمي مؤتمر «وطن رقمي»، يومي 27مارس الماضي.


وكان قد صرح الفاتح في تصريحات سابقة للميزان الاقتصادي، أن رأس مال الشركة في مصر يصل إلى 30 مليون جنيه، وأن مقر الشركة الدائم في مصر.