عاجل
الخميس 09 مايو 2024

Vapulus للدفع الإلكتروني تعلن تضاعف قيمتها السوقية 13 ضعفًا خلال عام

الميزان

أعلنت Vapulus الناشئة للدفع الإلكتروني عن تضاعف قيمتها السوقية 13 ضعفًا خلال عام حيث تستهدف جذب استثمارات بـ3 ملايين دولار في جولتها التمويلية الثانية.. بعد جذبها استثمارات تتخطى 300 ألف دولار في الجولة الأولى.


وتستهدف الحصول خلالها على تمويلات تقدر بـ3 ملايين دولارً لتغطية إطلاق عملياتها في الأسواق العربية خلال الأشهر المقبلة، معلنة بذلك تضاعف قيمتها السوقية 13 ضعفًا خلال عام.


وكانت الشركة الناشئة التي لا يتخطى عمرها العامين قد حصلت في جولتها التمويلية الأولى على استثمارات تخطت الـ300 ألف دولار من أحد أكبر صناديق رأس المال المخاطر التابع ملكيتها لأحد أكبر البنوك العاملة في العالم العربي، استطاعت Vapulus بفضلها تطوير تطبيقها للدفع الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول الذي تخطط للمنافسة به عالميا انطلاقا من أسواق الشرق الأوسط.


وصرح عبدالرحمن الشعراوي المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لـ Vapulus أن شركته الناشئة استطاعت مضاعفة قيمتها السوقية بفضل تقدمها لتسجيل براءة اختراع عالمية خاصة بتطبيقهم الإلكتروني، معربا عن فخره بهذه الخطوة التي تضعهم في المنافسة العالمية، قائلا "نحن نبتكر تطبيق الدفع الإلكتروني الأسهل حول العالم، بإضفاء البساطة على تجربة المستخدم لتطبيقنا.

واضاف نستهدف تمكينه من تنفيذ كل مدفوعاته سواء لمشترياته الإلكترونية أو في المتاجر والمطاعم وفواتير مقدمي الخدمات الأخرى باستخدام التطبيق، وذلك بتحقيقنا أعلى معدلات أمان وأسرع تجربة دفع من خلال ابتكارات تكنولوجيه لم تعهدها أسواق المدفوعات من قبل".