عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

نجاح تعاون «كايرو فيستيفال مول» و«رسالة» فى إطعام 200 ألف شخص فى رمضان

الميزان


قام كايرو فيستفال سيتي مول (CFCM) بالتعاون مع منظمة رسالة الخيرية لإطلاق حملة خيرية نجحت في إطعام 200 ألف شخص خلال شهر رمضان. حيث تمكنت الحملة من جمع 230 ألف جنيه مصري عن طريق العمل مع رواد المول وفريق الإدارة لإطعام المحتاجين والفقراء. بالإضافة إلى تجميع اكثر من 250 حقيبة ملابس وتوزيعها على أكثر من 5000 عائلة فقيرة في العيد.


انطلقت الحملة مع بداية رمضان واستمرت على مدار الشهر الكريم، لتطوف حافلة ذات طابقين مناطق عديدة من المدينة حاملة شعار الحملة، حيث قامت بإفطار أكثر من 1000 شخص يوميًا من خلال توزيع التمور والمياه والعصائر في شوارع القاهرة في وقت الإفطار. وقامت الحافلة بجولة خاصة في كايرو فيستفال سيتي مول للتوعية بالحملة وجمع المزيد من التبرعات المادية والملابس.


كما علق المدير العام لكايرو فيستفال سيتي مول سام حسن على الحملة قائلًا "إن مسؤولية الشركة المجتمعية هي جزء لا يتجزأ من سياسة عمل كايرو فيستفال سيتي مول، فنحن دائمًا على اتم الإستعداد لمساعدة المجتمعات المحلية التي نعمل بها. نحن في غاية الفخر بما حققته حملة رمضان من نجاح، فبفضل تعاوننا مع جمعية رسالة تمكنا من إطعام ما يقرب من ربع مليون صائم على مدار الشهر، ونحن نتطلع للقيام بالمزيد والمزيد من العمل المحلي الخيري في الفترة القادمة."


اشتهر كايرو فيستفال سيتي مول بمشاريعه التي تدعم المجتمع وهذه ليست المرة الاولى التي تتعاون فيها إدارة المول مع جمعية رسالة، ففي الشتاء الماضي تعاون الثنائي لشن حملة تحت عنوان "دفيهم" لجمع التبرعات والملابس والأغطية لمساعدة الفقراء والمشٌردين.



أما هذه السنة فقد قام مول كايرو فيستيفال سيتي بإطلاق العديد من حملات الدعم المجتمعية الناجحة بالتعاون مع منظمات مثل مؤسسة مجدي يعقوب في عيد الحب، ومبادرة مؤسسة مصر الخير للغارمات في عيد الأم، ومشروع السعادة خلال مهرجان الربيع لجمع تبرعات لتجديد أحد دور الأيتام في المعادي.


كما توجهت جمعية رسالة بالشكر لهذا التعاون المثمر بينها وبين كايرو فيستفال سيتي مول والدور المهم الذي يأتي على قدر كبير من المسؤولية والوطنية والإنسانية وحرصًا على التكافل المجتمعي والدور التشاركي من أجل خدمة شرائح المجتمع المستحقة للدعم مع تجسيد صورة رائعة في الربط بين اهمية التكافل والدعم وشراكة المؤسسات ودور التطوع معًا لتقديم نموذج أفضل في خدمة المجتمع ولمزيد من التعاون واستمرار العطاء.