عاجل
السبت 18 مايو 2024

وزير الصحة يفتتح مستشفى النجيلة بمطروح

الميزان

استقبل اليوم الاثنين اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان بمكتبه بالديوان العام، في إطار زيارته للمحافظة لتفقد مستشفي مطروح العام ومستشفى النجيلة المركزي والذى تم الانتهاء من تطويرها بقيمة اجمالية 200 مليون جنية تمهيداً لافتتاحها من قبل رئيس الجمهورية في نهاية يوليو الجاري.


وأكد وزير الصحة أن الوزارة تسعى لتطوير منظومة الصحة على مستوى الجمهورية، من خلال الاهتمام بتوفير الخدمات للمستشفيات وتقديم الدعم لها بالاجهزة والعمالة اللازمة، موضحًا أنه تم الانتهاء من تطوير مستشفى النجيلة ودعمها بأحدث الاجهزة كما يتم حاليا تطوير مستشفيات السلوم وبرانى.


ومن جانبه أكد «أبوزيد» أن المحافظة تعمل على تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات لمواطنى مطروح فى كافة القطاعات الخدمية خاصة قطاعات الصحة والتعليم والتموين.


يذكر بان مستشفي النجيلة مقامة علي مساحة 8 الاف م2 ، ومكونة من 24 سرير اقامة داخلي وعدد 9 سرير عناية مركزة وعدد 5 وحدات غسيل كلوي وعدد 8 عيادة خارجية وقسم أشعة متكاملة ومعمل متكامل وعدد 68 سرير اقامة للعاملين بالمستشفي والتى تم تطويرها بتكلفة اجمالية 200 مليون جنيه.