عاجل
الأحد 19 مايو 2024

unique: نستهدف استخدام تطبيق UNAV في المطارات والمتاحف مجانًا

يوني كيو - ارشيفية
يوني كيو - ارشيفية

كشف محمد حسن مدير تسويق شرکة unique المتخصصة في الحلول التكنولوجية وبرامج التدريب، عن أنه سيتم إعطاء الحكومة تطبيق UNAV، لتشغيله في المطارات والأماكن السياحية.

وقال حسن في تصريحات خاصة للميزان الاقتصادي، إن الشركة ستمنح التطبيق للحكومة مجانًا، حيث إن هدفها هو تقدم مصر وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل سهل وبسيط وسريع، مضيفًا ان الشركة تستهدف أ يتم استخدام التطبيق في المتاحف والمطارات وخاصة المتحف المصري في التحرير.

وأضاف أن االشركة تستهدف تدريب عدد لا محدود من موظفي الحكومة لتأهيلهم للمشروعات الجديدة مثل العاصمة الإدارية، مؤكدًا ان هذا الدورات التدريبية ستكون بأسعار رمزية جدًا، مضيفًا أن الشركة تحاول الحصول على تدعيم من جامعيتن في أمريكا، حيث تقدم التدريب بشكل حديث وجديد وواقعي يتماشى مع سوق العمل في مصر.


ويذكر أن تطبیق UNAV، هو اول «جی بی اس» یعمل بدون انترنت فی العالم، حيث إنه يعمل على الهواتف الذكية بكل أنوعها، ويتمیز بقدرته على التصوير بتقنیه ثلاثیة الابعاد.


وأوضح حسن أن الشركة تستهدف أن تتوسع خارج مصر في المغرب وفرنسا، في الربع الاول من عام 2018، مؤكدًا أن فرع الشركة الرئيسي سيكون في مصر.


وحصلت الشركة علی ترخیص من وزارة الاستثمار فبرایر الماضی، تستهدف الشرکة مساعدة الشرکات الصغیرة والمتوسطة علی النمو وتفعیل دورها داخل الاقتصاد المصری، بالاضافة الی تعاونها مع الحکومة لتبادل الخبرات، حيث ان منتجات الشركة جميعها مصرية 100%.