عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

«المالية»: تحسين بيئة العمل بالمأموريات لدعم الحصيلة الضريبية

الميزان

قام عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية وعماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية ومحمد عبد الستار نائب رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وأسامة توكل مستشار وزير المالية بجولة تفقدية مفاجئة لمأموريات ضرائب كلا من الشركات المساهمة ومأمورية الاستثمار بالإسكندرية.


وأكد «المنير» أنه سيتم دراسة المشكلات التى تواجه العاملين وحلها ووعد بتحسين بيئة العمل والبنية التحتية، لافتًا إلى أنه سيتم تطوير نظم الحاسب الألى وقام بحث العاملين على بذل الجهد لزيادة الحصيلة.


من جانبه، أكد عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه من المقرر إجراء هذه الجولات التفقدية لجميع المناطق والمأموريات التابعة للمصلحة لمتابعة أداء العاملين وتحفيزهم على بذل الجهد والوقوف على إحتياجاتهم وتوفير بيئة عمل مناسبة.


ووعد عادل السيد إبراهيم رئيس مأمورية الإستثمار بالإسكندرية ببذل المزيد من الجهد لزيادة الحصيلة خاصة مع تدعيم المأمورية بالفنيين والإداريين الذين تم إجراء تسوية لوضعهم الوظيفى حديثًا بما سيمكن من تدعيم شعب الفحص التجارى والحجز بهذه القوى الفنية من الشباب الصاعد.


وإستعرض مصطفى جابر رئيس مأمورية الشركات المساهمة بالأسكندرية جهود العاملين بالمأمورية لتحقيق الحصيلة خلال موسم الإقرارات الماضى واعدًا ببذل المزيد من الجهد فى الموسم القادم لتحقيق الربط.