عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

«المصرية للاتصالات» تطبق أول نظام فاتورة موحدة لدخول سوق المحمول

الميزان

قال مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة اتخذت خلال الفترة الماضية خطوات واسعة للتأكد من الجاهزية الكاملة لتقديم خدمات المحمول لعملائها بجودة عالمية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، أن الشركة طورت أيضًا نظام الفواتير استعدادًا لتقديم أول فاتورة موحدة بعد التحول المرتقب إلى مشغل اتصالات متكامل، ذلك بالإضافة إلى الاستعدادات التسويقية المعتمدة على الدراسة المتعمقة لاحتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم العمرية وتوزيعهم الجغرافي.

وأوضح المصدر أن الخبرة التي اكتسبتها الشركة في خدمة العميل المصري على مدار 160 عامًا قد انعكست بشكل إيجابي في تحديد احتياجات العملاء بكل دقة.


وأشار إلى أن الاستعدادات التي قامت بها الشركة شملت الجانب الفني، والتجاري، والتسويقي بالإضافة إلى عمليات التدريب المكثفة للعنصر البشري والتطوير الكبير لمنظومة خدمة العملاء بما يناسب طبيعة المرحلة المقبلة، والتي جاء على رأسها استحداث منصب نائب رئيس الشركة لخدمة العملاء.

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات تستعد لتقديم خدمات المحمول، حيث حصلت الشركة المصرية للاتصالات على رخصة تركيب وتشغيل شبكات الجيل الرابع للهواتف المحمولة في مصر، والتي قيمتها 7.08 مليار جنيه، حيث تسمح بدخول الشركة في سوق تشغيل الهواتف المحمولة