عاجل
الخميس 16 مايو 2024

تخريج أول دفعة من متدربي أكاديمية «هواوي» للمعلومات والشبكات

الميزان

أعلنت شركة هواوي مصر عن تخرج 15 طالبًا من جامعة بدر كأول دفعة من اكاديمية هواوي للمعلومات والشبكات المعتمدة (HAINA) Huawei Authorized Information and Network Academy في السوق المصرية.

وتساهم هواوي في دعم الطلبة بتكنولوجيا المعلومات والإتصالات المحلية ومشاركة المعرفة وخلق المزيد من الفرص وبناء نظام بيئي أفضل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلًا عن تشجيع المشاركة فى المجتمع الرقمى على المستوى الإقليمى والمحلي.

وقالت هاله عرنده" مدير العلاقات الحكومية لهواوي مصر "إن تكنولوجيا المعلومات تُغَيِّر الطريقة التي نعلم ونتعلم بها وهو ما يحدث الأن وسيستمر في السنوات القادمة، مؤكدة أن الاستثمار في الكوادر البشرية المصرية هو استثمار في مستقبل مصر، حيث تقوم اكاديمية هواوي بتوفير البيئة الازمة للتدريب والمعدات والأجهزة والفرصة للطلاب والخريجين للاطلاع على أحدث التقنيات والتدريب عليها لتلبية إحتياجات سوق العمل في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتمكينهم من المنافسة محليًا وإقليميًا وعالميا"ً.

يذكر أن نموذج أكاديمية هواوي HAINA تم تطبيقه في كلية الهندسة جامعة عين شمس بالإضافة إلى جامعة بدر ومن المخطط التوسع في الجامعات المصرية الأخرى.