عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

«محافظ مطروح»: يشن حملة على التاكسي في منتصف الليل

الميزان

قاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح حملة مفاجئة، منتصف ليلة أمس السبت، للتفتيش على التاكسيات للوقوف على عدم استغلال سائقيها للمصطافين وأهالى المحافظة بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة وهى 5 جنيه بداية العداد و1,5 جنيه عن كل كيلو.


وأوقف محافظ مطروح عدد من سائقى تاكسيات الأجرة واطمئن من الركاب وزائرى المحافظة على مدى الإلتزام بتشغيل العدادات لعدم استغلال سائقى التاكسى لإجراءات زيادة أسعار الوقود والبنزين مع الإقبال المتزايد من المصطافين لمطروح موسم صيف هذا العام.


وقام المحافظ بعد سؤاله للركاب عن التسعيرة التى تم الاتفاق عليها مع السائق بسحب عدد من الرخص لسائقى التاكسى لمغالاتهم فى تسعيرة الأجرة المقررة للمسافة المتفق عليها وعدم تشغيل العداد واستغلاله للركاب .


وطالب المحافظ من المواطنين وزائرى المحافظة عدم السماح لسائقى التاكسى والأجرة باستغلالهم مع الإبلاغ فورا عن أى سائق يستغل الركاب، مؤكدا على وجود ارقام تليفونات إدارة مرور مطروح على كل تاكسى للإبلاغ فورا عن أي استغلال من السائقين، ووجه محافظ مطروح للعميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح تعليمات بالمتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على السائقين المستغلين للركاب بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة، مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.