عاجل
الأحد 12 مايو 2024

"بي بي مصر" تجدد رعايتها لـ "اللجنة البارالمبية المصرية"

الميزان

أعلنت شركة "بي بي مصر" للبترول اليوم الخميس، أنها وقعت اتفاقا مع اللجنة البارالمبية المصرية لتكون الشريك الرسمي والأعلى للجنة من قطاع البترول والغاز في دورة طوكيو للألعاب البارالمبية لعام 2020.

وتهدف بي بي من هذا الاتفاق لدعم ارتباطها طويل الأمد مع الحركة الأولمبية والبارالمبية في مصر.

من جانبه صرح المهندس هشام مكاوي، الرئيس الإقليمي لبي بي في شمال إفريقيا، بأن بي بي تعتز بشراكتها طويلة الامد مع اللجنة البارالمبية المصرية وجهودنا المشتركة التي تستهدف دعم الرياضيين البارالمبيين المصريين، مضيفا أن هدفنا هو تطوير حياتهم وذلك بتوفير الفرص والموارد التي تساعدهم على المنافسة في المحافل الدولية.

وأضاف مكاوى قائلا: "إن بى بى تتطلع أيضا لدعم الأحداث الرياضية البارالمبية الرسمية في مصر بغرض المساعدة في تنمية الرياضات البارالمبية وتقوية الموارد التي تؤهل مصر لاستضافة أحداث رياضية إقليمية ودولية".



الجدير بالذكر أن بي بي شريك للحركة البارالمبية منذ عام 2008 وهى الآن شريك رسمي للجنة البارالمبية الدولية حتى عام 2020. وتعتبر بي بي مصر أول شركة بترول وغاز تصبح شريكا رسميا للمنتخب البارالمبى واللجنة البارالمبية المصرية منذ تأسيس تلك اللجنة في عام 1910.



وتعقيبا على هذا، قالت الدكتورة "حياه خطاب" رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية "أننا فخورون بأن تكون بي بي مصر أحد أعضاء أسرة رعاة لجنتنا ومسرورون بأن التزام بي بي تجاه البارالمبيين المصريين سيستمر حتى عام 2020".

يذكر أن دورة طوكيو 2020 للألعاب البارالمبية ستعقد في الفترة من 25 أغسطس حتى 6 سبتمبر عام 2020.