عاجل
الجمعة 29 مارس 2024

محافظ قنا يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمجمع المواقف

الميزان نيوز


قام محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان اليوم، الأحد، بجولة تفقدية لمجمع مواقف مدينة قنا، للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة.


وقال الهجان، في تصريح على هامش جولته التفقدية، إن التعريفة تم وضعها من قبل لجنة راعت تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي سائق يخالفها.


ووجه المحافظ مسئولي إدارة المرور بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على كافة مواقف مدن المحافظة، لرصد أي مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، مشددًا على ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة الجديدة وخط السير.


والتقى المحافظ خلال الجولة عددًا من السائقين والركاب المترددين على المجمع، وأكد لهم أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاستغلال أو المغالاة في رفع الأجرة، مضيفًا أنه سيتم تطبيق القانون بحسم حيال المخالفين.


وفي ختام جولته التفقدية، أوصي الهجان بإزالة كافة إشغالات وتعديات البائعين بشارع المواقف، ومنع انتظار السيارات تجنبا لحدوث ازدحام مروري حرصًا على تحقيق أعلى نسب سيولة.


رافق المحافظ خلال جولته كل من نائب مدير أمن قنا اللواء أحمد صالح، ومدير إدارة المرور العقيد حسن لطفي، ورئيس مباحث مرور قنا المقدم وليد العطون، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.