عاجل
الأحد 19 مايو 2024

محافظ القاهرة يطمئن على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بموقف عبدالمنعم رياض

الميزان

قام المهندس "عاطف عبد الحميد "محافظ القاهرة بجولة مفاجئة على موقف عبد المنعم رياض للوقوف على إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة

وأصدر تعليماته للواء عمرو جمجوم المدير التنفيذى لمشروع السرفيس بالقاهرة على نشر التعريفة المقررة بالزيادة الجديدة بجميع المواقف العامة والتنسيق مع مباحث المرور بشن حملات مكثفة للتأكيد على إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير المحددة لهم وعدم تقطيع المسافات على إلزام السائقين بوضع التسعيرة المقررة باستيكرز على الزجاج الامامى للسيارة وخط السير.

وكذلك تطبيق التعليمات على مواقف الأقاليم وإلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة وفى حالة ضبط أى سائق غير ملتزم بها يتم سحب التراخيص وتطبيق الاجراءات القانونية ضد السائق وتنفيذ أحكام القانون بكل حزم.

كما أصدر المحافظ تعليماته لمدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين وعمل حملات مكثفة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والتأكيد على الإلتزام الكامل بالاسعار المحددة من قبل مجلس الوزراء وعدم تسريب أى كميات للسوق السوداء أو الامتناع عن البيع للمواطنين بهدف البيع بأسعار أعلى من الاسعار المقررة.

رافق المحافظ فى جولتة اللواء " محمد الشيخ "السكرتير العام، واللواء " عمرو جمجوم" المدير التنفيذى لمشروع السرفيس بالقاهرة وعدد من قيادات المحافظة.