عاجل
الخميس 16 مايو 2024

«unique» يطلق تطبيق المولات والمطاعم.. رسميًا

الميزان

كشف محمد حسن مدير تسويق شرکه unique المتخصصة في الحلول التكنولوجية وبرامج التدريب، عن إطلاقها رسميًا تطبیق " uorder، لحجز المطاعم داخل المولات التجاریة فی مصر، من خلال شاشة باللمس ستتوافر فی جمیع أنحاء المول لحل مشکل الازدحام علی المطاعم.


وقال "حسن" في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي» أن التطبيق جاهز للاستخدام بالفعل، حيث يمكن استخدامه في المولات التجارية وجميع الجهات الحكومية، لحل مشكلة الازدحام والتخلص من "الطوابير" وتوفير وقت وجهد المواطن، خاصة في الخدمات التي يعاني للحصول عليها مثل استخراج رخصة القيادة، مؤكدًا أن الشركة ستعرض هذا التطبيق على عدد من المولات المصرية.


وأضاف حسن أن تطبيق «UNAV»، وهو أول تطبیق «جی بی اس» یعمل بدون انترنت فی العالم، ولكنه يعمل بالبلوتوث، على الهواتف الذكية بكل أنوعها. في مرحلة تجريبية، حيث انه حل تكنولوجى للبحث عن الأماكن والأشخاص والأجهزة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، ويلائم المستشفيات والمصانع والمراكز التجارية والمتاحف والمطارات والمدارس والفنادق والقرى السياحية.


وأكد حسن أن الشركة ستعرض هذه التطبيقات على هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، بعد أجازة عيد الفطر المبارك للحصول على الدعم.


وأشار إلى ان الشركة تطمح في أن يتم تقديم هذا التطبيقات للجهات الحكومية بسعر التكلفة، موضحًا أنها ستسجل في بورصة النيل رسميًا نهاية يونيو الجاري.


ويذكر أن تطبيق uorder يعمل من خلال شاشة باللمس حيث یمکن اختیار الطعام والوجبات ودفع ثمن الخدمة وحجز المائدة بکل سهولة، في المول، ثم یذهب العمیل لاستلام الوجبة، حیث ان هدف التطبیق توفیر الوقت والجهد.


وحصلت الشركة علی ترخیص من وزارة الاستثمار فبرایر الماضی، تستهدف الشرکة مساعدة الشرکات الصغیرة والمتوسطة علی النمو وتفعیل دورها داخل الاقتصاد المصری، بالاضافة الی تعاونها مع الحکومة لتبادل الخبرات، حيث ان منتجات الشركة جميعها مصرية 100%.