عاجل
السبت 18 مايو 2024

«الشرقاوى» يفتتح أعمال التطوير بالماريوت..اليوم

ميرفت حطبة رئيس الشركة
ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة

يفتتح الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، ترافقه ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وعادل والى العضو المنتدب للقابضة للسياحة وسمير حسن رئيس شركة "إيجوث" العامة للسياحة، أعمال التطوير بفندق ماريوت الزمالك، مساء اليوم الخميس.

أكدت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، أن هناك استراتيجية تم الاتفاق عليها مع أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، بشأن إعادة هيكلة الشركة من الناحية الفنية والإدارية والمالية، مشيرة إلى أنه الفنادق تفقد تقيمها أو نجوميتها إذا لم يتم تطويرها باستمرار.


وأوضحت ميرفت حطبة، أن الشركة تعمل على الحفاظ على القيمة التاريخية الخاصة بالفنادق التابعة لها، مؤكدة أن أحسن الفنادق التى يوجد إقبال عليها بمصر هى التابعة للدولة كالماريوت، ونيل كارلتون، التحرير، مينا هاوس، نوفيتيل المطار، بالإضافة إلى هاتشتنجر الاقصر، وموفينك الهرم.


وأضافت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أن الشركة لن تعمل على الفنادق التاريخية المملوكة لها فقط، بل تعمل على تطوير الفنادق الجديدة، بحيث تناسب كافة الأذواق، وبالتالى لن يتم تقليل تقييمها.