عاجل
السبت 18 مايو 2024

جولة ودورة رمضانية بحضور محافظ الفيوم

الميزان


شهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ختام فعاليات الدورة الرمضانية بمركز شباب أبشواي بحضور الدكتور عاصم مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس النواب، تضمن الختام فقرات فنية واستعراض لمهارات الفتيان والفتيات في رياضات الكاراتية وكرة القدم.


وأكد محافظ الفيوم في تصريح صحفي له أهمية هذه الدورات والمسابقات الرياضية كمتنفس لتفريغ طاقات الشباب بطريقة إيجابية وإظهار واكتشاف المواهب المتميزة.


منح محافظ الفيوم جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي وسلم كأس الدورة للفريق الفائز بالمباراة النهائية في مسابقة كرة القدم.
عقب ذلك قام محافظ الفيوم بجولة ليلية مفاجئة لعدد من الشوارع الرئيسية بمدينة أبشواي رافقه خلالها سيد عبد العال نائب رئيس مركز ومدينة أبشواي حيث شدد علي ضرورة سرعة الانتهاء من عمليات الرصف التي تجري ببعض الشوارع لتيسير حركة
المرور والتزام السائقين بقوانين المرور ووجه بتحرير مخالفات فورية للسير عكس الاتجاه.


وزار محافظ الفيوم مستشفي أبشواي المركزي حيث أقسام المستشفي والإنشاءات التي يجري تنفيذها بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وأكد ضرورة توفير الأجهزة الطبية اللازمة لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين وشدد علي ضرورة تواجد الأطباء المناوبين في المواعيد المقرة واتخاذ إجراءات رادعة بحق المتقاعسين عن أداء مهام عملهم.