عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024

«إيباج» تدعم جهود البنك المركزي في جذب التحويلات الخارجية

الميزان



أعلنت شركة "إيباج" الوكيل الرسمى لشركة ويسترن يونيون العالمية، عن دعمها لجهود البنك المركزي في جذب التحويلات الخارجية، مشيرة الى أن لديها خطة للتطوير والتوسع في محطة شاملة لتطوير خدماتها في مصر بما يسهم في جعل عملية تحويل الأموال أكثر سهولة وسرعة ومتوافقة مع قواعد ومعايير البنك المركزي في مجال مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال.


وتشتمل خطة التوسع على تجديد 38 فرعا لشركة «ايباج» في مصر وتزويدها بأحدث النظم الخاصة بمجال تحويل الأموال بما يوفر الراحة والوقت للعملاء وهو ما سيسهم في دعم الأقتصاد المصري ويقطع الطريق أمام القنوات غير الشرعية لتحويل وتهريب الأموال ويساعد على توافر العملة الأجنبية وضخها في الجهاز المصرفي.


من جانبه أكد عبدالله السادة العضو المنتدب لـ"إيباج" أن الشركة تستعد لمبادرة مشتركة بالتعاون مع ويسترن يونيون العالمية لدعم الحكومة المصرية والبنك المركزي بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين في الخارج بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية ودعم المشروعات القومية.


واضاف العضو المنتدب أن الشركة تعمل في السوق المصرية منذ عام 1995، وتعمل على التوسع بشكل مستمر وهي حاليًا في إنتظار موافقة البنك المركزي على زيادة عدة أفرع لخدمة المزيد من العملاء، وتعميق إستثمارتها وتحقيق الانتشار الجغرافي المطلوب مع خلق فرص عمل جديدة للشباب في مختلف المحافظات.