عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

شركة زالوني تعزز وجودها في الشرق الأوسط بشراكة استراتيجية

الميزان

كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى بناء أعمالها التجارية في الشرق الأوسط، أعلنت شركة جمع البيانات زالوني اليوم عن شراكة مع وكيل قيمة مضافة هي شركة الخدمات الرقمية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، آيكستيل. وتركز خدمات آيكستيل الاستشارية على دعم التحول الرقمي للشركات في الشرق الأوسط في صناعات تتضمن صناعة الاتصالات والخدمات المالية والرعاية الصحية، ومساعدتها على الإبقاء على تنافسيتها. وكانت الشركة الأميركية المقر زالوني قد أسست قاعدتها العملياتية في المنطقة في دبي بالإمارات العربية المتحدة في العام 2016.

وبمساعدة زالوني، يمكن لآيكستيل أن توفر خيارات معلومات البيانات الكبيرة العالية الجودة بصورة أكثر فعالية وجدوى اقتصادية أكبر ممقارنة بالمنافسين في المنطقة – ما يمكن عددا أكبر من الشركات من تحويل الكميات الهائلة من البيانات المهيكلة وغير المهيكلة التي جمعتها إلى معلومات تجارية ذات معنى.

وقال بن شارما، الرئيس التنفيذي لزالوني، "إن شراكة زالوني مع آيكستيل ستساعد الشركات في الشرق الأوسط على توليد القيمة الأعلى من أرصدتها من البيانات المتزايدة عبر الجيل المقبل من هيكلية البيانات. منصة زالوني لإدارة جمع المعلومات ستزود عملاء آيكستيل بإدارة المعلومات التجارية وحلول بيانات الحوكمة والخدمة الذاتية لدعم مجموعة متنوعة واسعة من حالات الاستخدامات التجارية."