عاجل
الأحد 12 مايو 2024

تيراباي تشارك «ياس بانك» لتسهيل تحويل الأموال عبر الحدود فوريا للحسابات المصرفية بالهند

تيرا باى / ارشيفية
تيرا باى / ارشيفية

بوسع المهاجرون الهنودالآن في جميع أرجاء العالم أن يرسلوا أموالهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أرض الوطن فورا على أي حساب مصرفي.

دخلت شركة تيراباي TerraPay" الشركة الأولى عالميا في التحويلات المنقولة في شراكة مع ياس بانك"YES BANK" وهو رابع أكبر بنك قطاع خاص في الهند لتسهيل التحويلات النقدية الدولية الفورية إلى الحسابات المصرفية في الهند. بدافع من خدمة التسوية والمخالصات الدولية التي تتمتع بها شركة تيراباي، فإن هذه الشراكة ستجعل المستهلكين يرسلون أموالهم أسرع وبشكل أيسر إلى أي حسابات مصرفية.
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402033LOGO

دخلت تيراباي في شركة مع ياس بانك في اتفاقية سحب الروبية التي تمكن شركاء شبكة تيراباي من إجراء تحويلات نقدية فورية دولية إلى الحسابات المصرفية في الهند. وهذا يعني أن الهنود المهاجرين إلى أرجاء العالم بوسعهم الدخول إلى منافذ شركاء تيراباي في أي وقت وإرسال الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم في أرض الوطن فورا على حساباتهم المصرفية. وبالنسبة للحسابات المصرفية الأخرى في مصارف غير ياس بانك، فإن بنك ياس بانك سيرسل الأموال باستخدام خدمة السداد الفوري التي تشتهر باسم ####IMPS#### وهذه الخدمة متاحة على مدار الساعة.

علق المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تيراباي، أمبر سير "####Ambar Sur####"، بقوله "أن الهند هي أكبر مستقبل في العالم للتحويلات النقدية وبحسب تقارير البنك الدولي، أرسل الهنود المهاجرون 62.7 مليار دولار أمريكي في العام المالي 2016-2017 وهي مبالغ تزيد في الحقيقة عن الاستثمارات الأجنبية المباشرة القادمة إلى الهند. تأتي هذه التحويلات المالية من المجتمع الهندي المشتت الذي أسهم كثيرا في تطورات الاقتصادي الكلي والجزئي في الدولة. إن شراكتنا مع ياس بانك ستمكنا من القيام بدورنا تجاه المهاجرين عن طريق توفير تجربة لا نظير لها من خدمة تحويل الأموال الفورية على مدار الساعة."

علق رئيس مجموعة ياس بانك والمدير الدولي للأعمال المصرفية الدولية،أرون اجراوال "####Arun Agrawal####" "منذ البداية يعمل ياس بنك على تحسين الابتكار والتكنولوجيا لإحداث ثورة في الخبرات المصرفية في الهند. يسرنا أن ندخل في شراكة مع تيراباي لتوفير خيار التحويلات المالية غير النقدية بشكل أيسر للمهاجرين الذين يتطلعون إلى تحويل الأموال إلى الهند. هذه الخدمة التي تقدم على مدار الساعة مدعومة بأحدث منصة ####API#### المصرفية الخاصة بياس بانك وبروتوكولات أمنية متقدمة وسوف تعمل على تعزيز التدفقات النقدية من العملات الأجنبية إلى الهند."