عاجل
السبت 18 مايو 2024

«اتصالات»: الخميس المقبل أخر موعد لتوقيع اتفاق نهائي مع «المصرية للاتصالات»

خالبد حجازي
خالبد حجازي

قال خالد حجازي، الرئيس التنفيذى للشئون المؤسسية والقانونية بشركة «اتصالات مصر» ان يوم الخميس المقبل ستنتهي الفترة المحددة لمذكرة التفاهم التى تم توقيعاها يوم 25 من شهر مايو الماضى بين الشركة «المصرية للاتصالات» وشركة «اتصالات مصر»، لتقديم خدمات التجوال المحلى بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع عبر الشبكة الحالية للشركة الثانية.


واشار فى تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي» إلى أن الشركتين يقومان حاليًا بإعداد العقود لصياغة الإتفاقية فى صورتها النهائية، لافتًا إلى أنه بموجوب هذة العقود سيتم التوقيع على اتفاق نهائى لتقديم خدمات التجوال المحلى للشركة المصرية للاتصالات فى جميع انجاء الجمهورية.


من جانبة قال المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، إن الاتفاق الذي تم توقيعه مع شركة اتصالات مصر لتقديم خدمات المحمول في جميع المحافظات يعد من أفضل عروض الشركات الثلاث.


وأشار «البحيري»، فى تصريحات سابقة، إلى أن الشركة وصلت إلى مراحل سعرية مرضية مع اتصالات مصر لتقديم خدمات التجوال المحلي، مضيفًا أن الاتفاقيتين الموقعتين مع اتصالات وأورنج غير ملزمين للشركة ومن حقها أن تختار أحدهما لتقديم خدمات التجوال المحلي.