عاجل
السبت 11 مايو 2024

«نيوفيجن» تضخ 300 مليون جنيه بالتجمع الخامس استثمارات جديدة

الميزان

كشف المهندس عصام كامل، نائب رئيس مجلس إدارة نيوفيجن للاستثمار العقاري، عن ضخ استثمارات عقارية جديدة بقيمة 300 مليون جنيه بمنطقة التجمع الخامس خلال الموسم العقاري القادم، لافتًا إلى أن الشركة تمتلك حزمة من المشروعات العقارية المتميزة في عدة مناطق راقية بالتجمع الخامس، أبرزها اللوتس، الاندلس، القرنفل، تمر حنة، بيت الوطن، أبو اللهول.

وأوضح «كامل» أن الحملة التسويقية الجديدة توفر للعملاء مجموعة من أنظمة السداد المتميزة التي تم تصميمها خصيصًا لمقابلة احتياجات عملائها، والتي تتضمن تسهيلات جذابة.

وأضاف أن نيوفيجن تهدف إلى الحفاظ على ثقة عملائها في بناء وحدات سكنية تتميز بمستوى راقٍ في التصميمات وتحظى بمساحات خضراء واسعة بما يلاءم مفهوم السكن العصري، فضلًا عن طرح مساحات مختلفة تناسب تطلعات جميع العملاء، واضاف أن الشركة خطة توسعية متكاملة خلال المرحلة المقبلة، تستهدف من خلالها تنمية حجم استثماراتها بالقطاع العقاري، وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق، وتسهم في تلبية احتياجات المواطنين.

وأعلن أحمد عبدالغقار مدير عام شركة نيوفيجن، عن أبرز المزايا التي يحصل عليها العملاء في الحملة التسويقية الجديدة التي ستستمر حتى أغسطس المقبل، أبرزها تسليم الوحدات السكنية بدون مقدم أو فوائد، فضلًا عن طرح أنظمة سداد متعددة، وهي مزايا تنفرد بها نيوفجين بين الشركات العقارات بمنطقة التجمع الخامس.

وأكد عبدالغفار أن الخطة التوسعية التي تنتهجها نيوفيجن في الاستثمارات العقارية، تأتي مدعومة بالأداء الجيد للقطاع العقاري، ومؤشرات النمو التي رصدتها الشركة للمبيعات بالسوق المحلية.

وتعمل الشركة على الاستفادة من ثقة المستثمرين في السوق العقارية باعتبارها أحد الأوعية الاستثمارية الجاذبة للحفاظ على قيمة المدخرات