عاجل
السبت 11 مايو 2024

بالفيديو.. رقاصة شبه عارية في الإفطار الجماعي لعلماء المركز القومي للبحوث

الميزان

نشر أحد الصحفيين الحاضرين للإفطار الجماعي للمركز القومي للبحوث، عددا من الفيديوهات تظهر، الاستعانة برقاصة في الإفطار الجماعي في الشهر الكريم.

وفي مشهد لا يعبر إلا عن اسفاف غريب، ظهر الرئيس 70 شخص من علماء المركز القومى للبحوث وقياداته يحتفلون وسط راقصة بالشهر الكريم.


وكتب الصحفي الذي نشر البوست علي الفيس بوك، "مش مصدق حتى الآن اللى فى الفيديو داه لكن للأسف طلع الموضوع صح.. ديه حفلة نظمها المركز القومى للبحوث وحجز لها باخرة فى النيل واستأجر راقصة لإحيائها زى ماانتم شايفين فى الوقت اللى بيرفض فيه المركز استكمال مشروعات بحثية مهمة بحجة عدم وجود التمويل ..ماعنديش مشكلة إن 70 شخص من علماء المركز القومى للبحوث وقياداته يحتفلوا وينبسطوا فى أى حتة بس مش على حساب موارد المركز المحدودة ومش قادر افهم مدير مشروع (علاج السرطان بجزيئات الذهب) بيلوح بعلامة النصرللراقصة على أيه وكأن وجود راقصة فى مؤتمر علمى نصر عظيم وعل داه يبرر ماقام به الدكتور المشرف العام على المعامل المركزية الذى انتهز الفرصه وأخذ يلتقط صورا للراقصه بموبايله لتوثيق هذا الحدث المهم.. عندما حاولت تقصى الواقعة علمت أنها تكررت أكثر من مرة فى السنوات الأخيرة حيث يعانى المركز القومى للبحوث منذ سنوات طويلة من الإهمال والتجاهل لدرجة أنه لم يكن على أجندة أى وزير من وزراء حقبة مابعد 25يناير باستثناء الدكتور خالد عبدالغفاروزير التعليم العالى الحالى الذى يحاول جاهدا إعادة دور المراكز البحثية ويحرص على التواجد على رأس اجتماعاتها وزيارتها دوريا وإن كنت أتمنى له النجاح إلا أنى أشفق على أى مسئول يحاول اقتحام ذلك الملف بعد توحش قيادات تلك المؤسسة بفعل تواجدهم الطويل وانفرادهم بمسئوليات المكان لسنوات طويلة دون رقيب أوحسيب".