عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

سباق إعلانات الاتصالات في رمضان.. و«فودافون» الأكثر مشاهدة على اليوتيوب

شركات الاتصالات الثلاثة
شركات الاتصالات الثلاثة - الميزان الاقتصادي

منذ بداية شهر رمضان بدأ سباق إعلانات حملات شركات الاتصالات السنوية، وسبقت فودافون مصر جميع الشركات في طرح إعلانها في ثاني أيام الشهر الفضيل عبر صفحتها على فيس بوك، وتتابعت باقي الشركات في طرح إعلاناتها عبر وسائل الإعلام المختلفة.


«فودافون» تتصدر الأعلى مشاهدة 

وطرحت شركة «فودافون مصر» حملتها الإعلانية لشهر رمضان هذا العام تحت عنوان "مفيش زى فرحة أول مرة.. خلى رمضان فرحة ليك وللى حواليك"، حيث تخطي الفيديو الدعائي الخاص بالحملة 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وهو الأعلى بين اعلانات شركات الاتصالات الثلاثة حتى الآن. 


وتضمنت حملة الشركة هذا العام عددا أقل من النجوم من العام السابق، حيث شارك عدد من المطربين والفنانين ولاعبى كرة القدم منهم شيرين عبد الوهاب، وتامر حسنى، وعمرو يوسف، وكندة علوش، ولاعب النادى الأهلى رمضان صبحى، والفنانة غادة عادل بجانب مدرب المنتخب المصرى هيكتور كوبر، ومساعده محمود فايز.


«أورانج مصر» في المركز الثاني 

وأطلقت شركة "أورانج مصر" حملتها الإعلانية لشهر رمضان هذا العام تحت عنوان "مفيش حاجة بتروح عليا"، وشارك في إعلان الحملة الفنان الكوميدي محمد هنيدي وتخطي الفيديو الدعائي الخاص بالحملة 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب وتخطي الفيديو الدعائي الخاص بالحملة 4 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.


«اتصالات» في نهاية القائمة 

وتذيلت اتصالات نسبة مشاهدة إعلانات شركات الاتصالات بعد أن سجل إعلان حملتها "امسك في حلمك" مليوني مشاهدة فقط حتى الآن، حيث تتضمن إعلانات الحملة أغنية لكل من المطربة أصالة ومحمد حماقي، تدعو للتفاؤل بالمستقبل والتمسك بالحلم والمثابرة لتحقيقه.


فكرة الإعلان بها تغيير عن حملة العام السابق بالرغم من تكرار غناء أصالة بإعلان حملة الشركة.