عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

ننشر مواعيد العمل بـ«البنوك» و«البورصة» خلال شهر رمضان

البورصة المصرية -صورة
البورصة المصرية -صورة ارشيفية - جريدة الميزان

تنشر «الميزان الاقتصادي» مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان، في «البنوك» و«البورصة المصرية»، حيث يبدأ العمل داخل البنوك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، وفيما يتعلق بالجمهور فان البنوك ستفتح أبوابها أمام العملاء من الساعه التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.


من جانبها، أعلنت إدارة البورصة المصرية، بدء جلسات التداول اليومية بالبورصة وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة «بورصة النيل» من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1:30 ظهرا، وتسبقها جلسة استكشافية من الساعة 9:30 صباحا.


وتسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير سيُفتح من الساعة 9:15 صباحًا حتى 9:30 صباحًا، كما سيكون القبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحًا.


وستكون جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة «سوق الأوامر خارج المقصورة» يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع ليبدأ من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 12ظهراَ، وجلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة «بسوق الصفقات خارج المقصورة» لتكون من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.


وحددت إدارة البورصة جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزيًا «خارج المقصورة» لتبدأ من 10 صباحًا وحتى الساعة 11:30 صباحًا، كما سيتم تقسيم الحسابات المجمعة بداية من 1:30 وحتى الساعة 2 ظهرًا.