الإسكان تؤكد دعمها لنادي الزمالك وتخصيص أرض جديدة
الإسكان تؤكد دعمها لنادي الزمالك وتخصيص أرض جديدة
استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب الوزيرة للمجتمعات العمرانية، وعدد من مسؤولي الوزارة.
وفي بداية اللقاء، رحبت وزيرة الإسكان بوفد نادي الزمالك، مؤكدة تقديرها الكبير للنادي باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، مشيرة إلى تقدير الدولة المصرية للكيانات الرياضية الكبرى التي تمثل قيمة مجتمعية ورياضية مهمة.
وأكدت المهندسة راندة المنشاوي أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الجهات، مشددة على حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعم الكيانات الوطنية التي تمثل إضافة حقيقية للمجتمع.
ومن جانبهم، أعرب رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الإسكان على دعمها لملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة، بما يسهم في دعم خطط التطوير المستقبلية للنادي والحفاظ على حقوقه.
وأشار رئيس النادي إلى أن تعامل وزارة الإسكان مع الملف اتسم بالمهنية والالتزام الكامل بتطبيق القانون، بما أسهم في إنهاء الإجراءات بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة وتدعم استقرار النادي.
وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مع تمنيات الوزارة لمجلس إدارة النادي بالتوفيق في تنفيذ خططه التطويرية، بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير نادي الزمالك ويعزز من مكانته التاريخية.