عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024

عرب سات: نتعاون مع مجموعة «MBC» في العديد من المشاريع

الميزان

عزّزت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS إلى جانب باقة قنوات MBC HD حضورهما الحصري على أقمار "عرب سات" من الموقع 26 درجة شرقًا، وبتغطيات تشمل كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع إيقاف البث المخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أي أقمار أخرى.


وقال سام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC": "كنتيجة لشراكتنا الاستراتيجية مع "عرب سات"، أصبحت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS تتواجد بشكلٍ حصري على أقمار عرب سات، ومعها كذلك باقة قنوات MBC HD ذات الصورة فائقة الدقة، وهو ما نأمل أن يصب في صالح مشاهدينا في كل مكان، نظرًا للميزات الفنية والاستراتيجية التي توفّرها هذه الخطوة".


وأضاف خالد بالخيور الرئيس التنفيذي لـ "عرب سات": "نحن فخورون بثقة "مجموعة MBC" في قدرات أقمار "عرب سات"، وسعداء بتطوير شراكتنا الاستراتيجية مع المجموعة، والتي تعود إلى بدايات البث الفضائي في المنطقة. يعزّز هذا الاتفاق من ريادة "عرب سات" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويجعل من موقعنا الحصري 26 درجة شرقًا الوجهة الأفضل للمشاهد العربي.


نعمل حاليًا مع كبرى مجموعات البث التلفزيوني في المنطقة لاستقطابها حصريا على اقمار عرب سات". وأضاف بالخيور: "نتعاون مع "مجموعة MBC" في العديد من المشاريع، ونشارك في العديد من اللجان والمؤتمرات العربية والدولية لمكافحة القرصنة الفضائية والتعدّي على حقوق الملكية الفكرية في المحتوى الإعلامي، وتفاقيتنا مع "مجموعة MBC" تشمل العديد من البنود الواعدة والتي سوف يتم تطبيقها تباعًا خلال هذا العام، وسيتم الإعلان عنها لجميع مشاهدي "عرب سات" في حينه".