عاجل
السبت 18 مايو 2024

بالصور.. «قطاع الأعمال» يبحث الفرص الاستثمارية بالأقصر

الميزان

طالب محمد بدر، محافظ الأقصر بضرورة الاستفادة من إمكانيات وخبرات الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في تنفيذ عدد من المشروعات بالمحافظة، خلال عرض تقديمي عن الفرص الاستثمارية المطروحة بالمحافظة، في اجتماع ضم الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، وعدد من قيادات الوزارة ورؤساء عدد من الشركات التابعة للوزارة، بديوان عام محافظة الأقصر.



وبحث الوزير مع المحافظ إمكانية التعاون المشترك بين الوزارة ممثلة في الشركات التابعة لها ومحافظة الأقصر، مؤكدا حرصه على الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية حال ثبوت جدواها وضخ المزيد من الاستثمارات في الشركات التابعة للوزارة لتعظيم العائد من محفظة شركات قطاع الاعمال العام ككل، وتوسيع نشاط تلك الشركات في المجال السياحي والصناعي وغيره من المجالات الأخرى، مؤكدًا أهمية توافر الايدي العاملة المدربة عند دراسة القيام بالمشاركة في تلك الفرص الاستثمارية المطروحة.


وتناول الاجتماع متابعة المشروعات القائمة بالفعل لعدد من الشركات القابضة وشركاتها التابعة في محافظة الأقصر وسبل تطويرها، وتذليل كافة العقبات التي تواجهها سواء من الناحية الفنية أو الإدارية من أجل زيادة الاستثمارات.


من جانبه، أكد المحافظ أن المحافظة ستقدم كافة التسهيلات لعمل الشركات التابعة للوزارة، وستقوم بتذليل أى عقبات تواجه المشروعات التى تنفذها على أرض المحافظة.