عاجل
الخميس 09 مايو 2024

«التجارى الدولى» يحصد جائزة «اليورومني» كأفضل بنك بالشرق الأوسط

الميزان

حصل البنك التجارى الدولى مصر، اليوم 17 مايو، على جائزة أفضل بنك فى تاريخ الشرق الأوسط من قبل مؤسسة «اليورمينى» العالمية، ويعتبر البنك التجاري هو الأول فى مصر الذي يحصل على هذه الجائزة في تاريخ القطاع المصرفي المصري.


يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة من البنك التجارى الدولى فى تطوير القطاع المصرفي وتقديم الحلول المصرفية المتميزة وتعزيز مكانته كأفضل وأكبر بنك خاص في الدولة.


وحصل البنك التجاري الدولي على 20 جائزة في مختلف القطاعات المصرفية خلال عام 2016، كان من بينها حصوله على جائزة التميز من مؤسسة اليورومني لأفضل بنك في مصر والتي حصل عليها البنك للمرة الرابعة على التوالي.


وإختتم البنك التجارى الدولى سلسلة إنجازاته بنهاية عام 2016 بحصوله على جائزة أفضل بنك في مصر من مؤسسة ذا بانكر، وجائزتين من مؤسسة جى بى مورجان خاصة بتقدير الجودة، ويعد استحقاق البنك التجاري الدولي مصر لتلك الجوائز المرموقة بمثابة اعتراف عالمي بقوة وكفاءة القطاع المصرفي المصري وقدرته علي دفع قاطرة التنمية من أجل البناء والازدهار.


يذكر أن جوائز يورومنى للتميز تضم 25 جائزة عالمية فى مجال الأسواق المصرفية ورؤوس الأموال، بالإضافة إلى الجوائز لأفضل البنوك وشركات الأوراق المالية فى أكثر من 100 دولة فى جميع أنحاء العالم. يتم منح الجوائز للمؤسسات والأفراد الذين يظهرون مهارات قيادية، والابتكار، والقدرة على خلق قوة دافعة فى الأسواق التى يتفوقون بها.