عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«بناء»: خصم 200 جنيه على المتر طوال أيام «الملتقى العقاري»

صورة أرشيفية الميزان
صورة أرشيفية الميزان الاقتصادي

أكد محمد فاضل، مدير إدارة التسويق والمبيعات بشركة بناء للإنشاء والتعمير، أن الشركة تقدم عروضًا طوال أيام معرض الملتقى العقاري، على الوحدات السكنية داخل مشروع جاردينيا العبور، وبعض العمارات في التجمع الخامس، لافتًا إلى أن العرض الأول يتمثل في خصم 200 جنيه على متر لكل الوحدات طوال ايام المعرض فقط.


وأضاف «فاضل»، في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، أن العرض الثاني الذي تقدمه الشركة طوال المعرض يتمثل في تقديم قسيمة شراء للعملاء تتم بطريقة السحب العشوائي، حيث يمكن أن يفوز العميل بأي من الهداية العينية التى تقدمها الشركة له.


وأشار إلى أن سعر المتر داخل الوحدات السكنية بالتجمع الخامس يبدأ من 6500 جنيه، لافتًا إلى أن الشركة تعتمد نظام سداد يبدأ من 34 شهر بدون فوائد.


وانطلقت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة 35 لمعرض المنتقى العقاري بمركز المؤتمرات الدولي بمدينة نصر،مشاركة 50 شركة تمثل الخريطة العمرانية للسوق المصري، حيث من المقرر عرض أكثر من 250 مشروعا ما بين السكني والاداري والتجاري والطبي فضلا عن المشروعات الفندقية والسياحية والزراعية، كما تقدم الشركات خلال فترة المعرض مجموعة من العروض المميزة منها التعاقد دون مقدمات حجز، وتسهيلات في السداد تصل لـ100 شهر، وهدايا عينية على الحجوزات.