عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

«رجال الأعمال» توقع بروتوكولًا لترويج الاستثمارات في «بورسعيد»

صورة أرشيفية جريدة
صورة أرشيفية جريدة الميزان الاقتصادي

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس علي عيسى بروتوكول تعاون مشترك مع محافظة بورسعيد، وذلك في إطار زيارة مجلس إدارة الجمعية للمحافظة، ووقع البروتوكول اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعلى عيسى رئيس الجمعية.


وأكد المهندس «عيسى»، أن محافظة بورسعيد تتمتع بمقومات عديدة تجلعها أحد أهم مناطق الاستثمار الواعدة في مصر وتجذب أنظار المستثمرين المصريين والأجانب، مضيفًا أنه تم الاتفاق علي أن تعمل الجمعية علي تقديم كل الدعم الفني والإداري، وكذلك الاستشارات الفنية والإدارية لكافة المشروعات الخاصة بمحافظة بورسعيد.


أشار إلى أن البروتوكول يهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار في المحافظة من خلال ما تمتمع به الجمعية من شبكة علاقات دولية قوية بالإضافة إلى دعوة المحافظة للاجتماعات والرحلات الترويجية التي تنظمها الجمعية داخليًا وخارجيًا والتي تستهدف الترويج لفرص الاستثمار في مصر خاصة في محافظة بورسعيد.


وأكد رئيس الجمعية، أنه تم الاتفاق على عمل دراسة حول الاسثمار في محافظة بورسعيد وتنظيم موتمر سنوي للترويج للمشروعات المقامة فعليًا على أرض المحافظة، على أن تقوم محافظة بورسعيد بإمداد الجمعية بكافة الفرص الاستثمارية المتاحة لديها بشكل دوري لتعميمها على أعضاء الجمعية والسفارات الأجنية العاملة بمصر، وكذلك السفارات المصرية بالخارج للترويج لتلك الفرص.


من جانبه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أهمية التعاون المثمر والبناء بين المحافظة وجمعية رجال الأعمال، مشيرًا إلى أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية بشرق وغرب وجنوب بورسعيد.


وطالب «الغضبان» رجال الأعمال والمستثمرين بالمشاركة في المشروعات التنموية واستغلال الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة، مؤكدًا أن المحافظة جاهزة لاستقبال المستثمرين ورجال الأعمال من مصر والدول الأجنبية للتعرف على فرص الأستثمار فى مختلف المجالات.