عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

إعلان الفائز بتصميم مشروع «بيتا إيجبت» الجديد منتصف الشهر

الميزان

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية منتصف الشهر الجارى للإعلان عن نتيجة المسابقة لاختيار المكتب الفائز بأعمال تصميم أحدث مشروعاتها المقام على 84.7 فدان بمستقبل سيتى والتى انتهت بالتصفية بين 3 مكاتب استشارية مصرية.


وأكد المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية أن اللجنةالاستشارية بالشركة قد رشحت 10 مكاتب استشارية مقسمة الى 5 مكاتب مصرية و5 غير مصرية لإسناد مهمة تصميم المشروع وراعت اللجنة فى التقييم الفنى لتلك المكاتب عدة عوامل منها سابقة الأعمال وخاصة بالمشروعات العقارية وعدد المهندسين العاملين بها وكفاءة وخبرات فريق العمل بالاضافة الى الوعى بالسوق العقارى المصرى والذى يلبى احتياجات السوق والعملاء، بما يضمن خروج المشروع بشكل متكامل يمثل إضافة إلى السوق.


فكري: الشركة تفاضل بين ثلاثة مكاتب هندسية


واشار في بيان صحفي له، إلى أن الشركة استقرت على اختيار افضل 3 مكاتب وجار المفاضلة بينهم حيث تهتم الشركة بتنفيذ مشروع متميز من ناحية التصميمات والمساحات وتوافر مسطحات خدمية مناسبة لافتا الى ان الشركة تسلمت الارض من قبل شركة المستقبل للتنمية العمرانية وتم اجراء اعمال الجسات.


وأفاد، أن الشركة استعانت بمجموعة من الاستشاريين والمتخصصين لتطوير المشروع وإعداد الدرسات الفنية والهندسية والتسويقية، بما يضمن خروج المشروع بشكل متكامل يمثل إضافة إلى السوق العقارى، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ المشروع فى 2018 عقب إنهاء القرار الوزارى والتراخيص وسيتم ذلك بالتزامن مع انهاء مشروعها بيتا جرينز ب 6 اكتوبر.



يذكر أنه قد وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية، وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مارس الماضى عقد تنمية وتطوير 356 ألف متر (84.7 فدانًا)، بمشروع مستقبل سيتى القاهرة الجديدة، وحصلت بيتا على الارض بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع.