عاجل
السبت 18 مايو 2024

«دل تكنولوجيز»: خطة لتحقيق التحول الرقمي

صورة أرشيفية - جريدة
صورة أرشيفية - جريدة الميزان

كشفت شركة دل تكنولوجيز، عن إطلاق منتجات وشراكات إنترنت الأشياء الجديدة، لمساعدة العملاء على تخطي التعقيدات في عمليات نشر تقنيات عملياتهم، وتحقيق التحول الرقمي بسرعة أكبر.


وقالت الشركة في بيان لها، إن الحوسبة تساعد على تحديد مجموعات البيانات المهمة، والتي تحتاج إلى أن يتم إرسالها مرة أخرى إلى مركز البيانات أو السحابة لمزيد من التحليلات والتخزين على المدى الطويل، مما يوفر عرض نطاق ترددي أوسع، ويقلل من التكاليف والمخاوف الأمنية.


وتوفر إدارة «الأشياء» المبسطة بمركز «في إم وير بلس» الجديد لإنترنت الأشياء، حلول إدارة البنية التحتية الآمنة لعمليات التقنيات، التي من شأنها أن تمكّن العملاء من السيطرة الكاملة على الأجهزة المتصلة بهم.


وسيساعد مركز «في إم وير بلس» لإنترنت الأشياء العملاء على الوصول إلى إدارة وتشغيل وتكبير وحماية أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم، بكفاء عالية من الحافة إلى السحابة، وتقدم دل مركز في ام وير بلس الجديد لإنترنت الأشياء كحل مفضل لإدارة المشاريع والرصد لبوابات دل إدج، عن طريق توصيل مركز في ام وير بلس لإنترنت الأشياء بـEdgeXFoundry الجديد، وستتمكن في ام وير من تقديم إدارة للجهاز وللنظام البيئي لـ EdgeX.