عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

الأرصاد الجوية: ارتفاع تدريجى بالحرارة يبدأ غدا بقيم تصل 3 درجات

الميزان


كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أنه من المتوقع بداية من غد الثلاثاء، ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على أغلب الأنحاء.

الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاع درجة الحرارة بالقاهرة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى لتسجل العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة.


ويشهد اليوم الإثنين، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاع نسبة الرطوبة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم استمرار ارتفاعاً فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

الأرصاد الجوية تتوقع نشاط رياح

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

الأرصاد الجوية تتوقع درجات الحرارة

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الإثنين كما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28.