عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024

الأرصاد الجوية: ارتفاع تدريجى بدرجات الحرارة والقاهرة تتجاوز 42 درجة نهاية الأسبوع

الميزان


كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها هيئة الأرصاد الجوية، عن عودة ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى بداية من اليوم الثلاثاء، حيث متوقع اعتبارا من اليوم الثلاثاء 11 يونيو ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء كبداية لموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاع درجات الحرارة

ووفقا لـ هيئة الأرصاد الجوية فإنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة مرة أخرى على القاهرة الكبرى لتسجل 42 مع نهاية الأسبوع، على أن ترتفع درجات الحرارة على جنوب الصعيد لـ46 درجة .


ويشهد اليوم الثلاثاء ، ارتفاعاً تدريجياً فى درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على  مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد .

الأرصاد الجوية تتوقع درجات الحرارة

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الثلاثاء كما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية فهي كالتالي: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28.