عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024

شوبير يكشف تطورات أزمة أفشة وكواليس غيابه عن حفل مشروع القرن

الميزان


علق الإعلامى أحمد شوبير عن تطورات أزمة تصريحات محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى، والتى أثارت حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء.

قال شوبير، فى تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "أفشة لم يحضر حفل مشروع القرن ولم يشارك فى المران الجماعى، ومن حق الأهلى تغريم اللاعب لكن ليس من حقه منعه من المشاركة فى التدريبات، واللاعب أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التى أدلى بها أفشة والتى لم يكن فيها موفقا".
 

أفشة يشارك في مران اليوم


وتابع شوبير: "ما علمته أن أفشة سيشارك فى مران الأهلى اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعانى للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من موقفه".

وشدد: "الموقف بدون ترتيب أن أفشة تحدث عن كولر بشكل جيد فى البداية، كان حديثه به ثناء كبير على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى، ولكنه اشتكى من عدم المشاركة أساسيا وهو ما تسبب في ابتعاده عن المنتخب وهو ما أغضب اللاعب".

وأردف: "هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس، ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر".