عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024

تكريم جمعية «مسافرون» لمساهمتها في إنجاح مؤتمر السياحة العلاجية

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، «جمعية مسافرون» للسياحة والسفر برئاسة الدكتور عاطف عبد اللطيف، لما قدمته من دعم وجهد متميز خلال مؤتمر مصر والسياحة العلاجية الذي عقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 23 إلى 25 مارس من العام الجاري خلال احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة.


وجاء تكريم عبد اللطيف على مجمل مساندته ودعمه لإنجاح المؤتمر الذي عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي أشاد بالورشة المتميزة التي تم الإعداد لها عن سانت كاترين خلال المؤتمر وكان يرأسها الدكتور عاطف عبد اللطيف.


وشهد المؤتمر مشاركة عالمية من دول أجنبية وإفريقية وخليجية على مدار خمس جلسات و9 ورش، منها: ورشة عن الأعشاب الطبية المصرية ودور المجتمع في دعم السياحة العلاجية والسياحة العلاجية الاستشفائية والسياحة التعليمية والإعلام ودوره في دعم السياحة العلاجية والسياحة العلاجية الطبية.


ومن جانبه وجه الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر الشكر للواء خالد فودة على تكريمه وما يقوم به من أنشطة وفعاليات لتنمية جنوب سيناء تعود بالنفع على جموع المصريين وتنشط الحركة السياحية. وأشاد الدكتور عاطف بنجاح ورشة «الأعشاب الطبية المصرية» التي كان يرأسها بالمؤتمر، وتم من خلالها تسليط الضوء على مدينة سانت كاترين المدينة الرائدة في السياحة العلاجية والاستشفائية، حيث تزخر بإمكانيات غير عادية نتيجة لطبيعتها الجغرافية وارتفاعها عن سطح البحر 1500 متر والوديان الكثيرة، وما حباها الله بها من نباتات طبيعية وأعشاب طبية لا مثيل لها بالعالم.