عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

بدون فوائد

بشري سارة ..شقق «سوبر لوكس» بمقدم 15% وقسط علي 5 سنوات

جانب من المشروع
جانب من المشروع

كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، عن تفاصيل شقق الإسكان التي طرحها الصندوق مؤخرًا.


وقال حنفي،   إن شقق صندوق التنمية الحضرية تشطيب «سوبر لوكس»، مشيرًا إلى نسب التنفيذ الحالية تبلغ 95% من الوحدات.

 

وأضاف: «المواطن بيروح يتفرج على الوحدة قبل التعاقد، وبعد كده بيتعاقد عليها»، لافتًا إلى أن تسليم الشقق يكون خلال سنة.

أماكن شقق صندوق التنمية الحضرية

 

وبين أن شقق صندوق التنمية الحضرية متوفرة في 8 محافظات؛ القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

وأوضح الوحدات السكنية تتباين ما بين متوسط أو فوق المتوسط أو الاستثماري، مشيرًا إلى أن أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية تبدأ من 760 ألف جنيه إلى 4.7 مليون جنيه.

طريقة سداد ثمن شقق صندوق التنمية الحضرية

ولفت المتحدث الرسمي باسم الصندوق، إلى أن مقدم تعاقد شقق صندوق التنمية الحضرية يكون 15% من ثمنها، ويقسط المبلغ المتبقي على 5 سنوات، دون فوائد، في صورة دفعات ربع سنوية

ومن أهم المناطق التي يوجد بها الشقق هي محافظة القاهرة حيث يوجد 3 مناطق وهم مدينة نصر ومنطقة الخيالة بمصر القديمة، ومنطقة المعصرة.
 

وفيما يخص شقق مشروع داره في منطقة مدينة نصر، فهو موجود في حي الواحة، بالقرب من ميدان الواحة، أمام كمبوند برييميرا، ويتكون المشروع من 54 عمارة بارتفاع أرضي + 11 دور متكرر، عدد الوحدات المطروحة 280 شقة، وعدد الشقق في الدور ٤ شقق، وتحتوي العمارة على 2 مصعد كهربائي. 

 

بالنسبة لوحدات مدينة نصر، سجلت الشقة 4 مليون و 640 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

 

وفي منطقة الخيالة يوجد شقق 78 متر، وهي أقل مساحة، حيث سجلت الوحدة سعر يبدأ من 760 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

 

وفي منطقة المعصرة سجلت الشقة 1.3 مليون جنيه، حيث يصل متوسط مساحة الوحدة 113 متر، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

 

كما يتم سداد وديعة صيانة بقيمة 5٪ تسدد عند التعاقد، ومتاح السداد كاش بخصم 8 ٪ بسداد نسبة 40٪ والباقي على سنتين.الحجز بالتعاقد مباشرة من صندوق التنمية الحضرية

 

ويمكن  الاتصال  على رقم 15444 للتعرف علي كافة التفاصيل