عاجل
الأحد 05 مايو 2024

عميل  يشيد ببنك CIB Egypt بعد حل مشكلته  ويشكر الإدارة

الميزان

نجحت إدارة البنك التجاري الدولي (مصر)  CIB Egypt في إنهاء مشكلة أحد العملاء بعد تقدمه بشكوي ضد موظفي خدمة العملاء بأحد الفروع من المسئولين عن عمليات الإيداع، وعلى الفور قامت إدارة البنك بالتواصل مع العميل ودعوته لاجتماع عاجل لسماع شكوته والعمل على حلها فورا.

 

كما قامت إدارة البنك بفتح تحقيق في الواقعة واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لحل المشكلة،مما جعل العميل يشيد بأسلوب الإدارة داخل البنك بعد حل مشكلته فى وقت قياسي ، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مشيدا بإدارة البنك التجاري الدولي  CIB موجها الشكر لرئيس مجلس الإدارة هشام عز العرب.

وبعد حل المشكلة نشر عميل البنك على صفحته قائلا “أنهيت للتو بناءا علي دعوة مشكورة من بنك CIB Egypt للاجتماع اليوم بغرض اطلاعي علي ما جري في التحقيق في المشكلة التي نشرتها منذ أيام وقد أكدوا بإتخاذهم إجراءات تصحيحية كالتالي” :

 

 التأكيد علي كافة الموظفين أنه من حق كل عميل حضور عملية الايداع ومتابعتها ولا يحق لموظف التيللر إبعاد العميل عن الشباك أثناء إستلام وفرز مبلغ الإيداع

 بمجرد تشكيك العميل في المبلغ الذي استلمه منه التيللر يجب علي التيللر جرد خزنته واطلاع العميل بكل شفافية علي نتيجة الجرد ما اذا كان له الحق أم لا .

 

 

 أكدوا أن موظف التيللر لم يكن يبطن سوء نية في الأمر وهو مارددت عليه بأني كعميل ليس لي دخل في نيته وإنما أنا أتحدث عن ( أخطاء اجرائية ) قد تثير الشك والريبة .

 

أكدت لهم أن وجود الكاميرات لا يمنع حدوث المشاكل وانما هي وسيلة تحري وتدقيق عند حدوث عجز أو مشكلة ووافقوني الرأي .

 

 

أبلغتهم بتقديري لاهتمامهم ولكن العبرة بتنفيذ الاجراءات التصحيحية مع كافة العملاء وأبلغوني بأنهم بشكل دوري يتواصلون مع كافة العملاء لحل أي مشكلة .

 

 

بحكم وجود الفرع داخل المجمع السكني الذي أسكن فيه ، أبلغتهم بإستمرار ترددي علي الفرع وتمنياتي بإستمرارية الإجراءات التصحيحية المذكورة .

شكرا المحترم هشام عز العرب لاهتمامك ودعمك وكذا الأستاذة ايمان نصر المدير الإقليمي للبنك وكافة فريق العمل .