عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

تعرف على خطوات الحصول على قرض شخصي من بنك القاهرة

الميزان

يقدم بنك القاهرة لعملائه منتج القرض الشخصي بأبسط الإجراءات المصرفية من خلال العديد من البرامج الخاصة للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة وموظفي القطاع الخاص.

القروض الشخصية للموظفين الحكوميين وشركات القطاع العام وقطاعالأعمال العام

يمنح بنك القاهرة القرض الشخصي للموظفين الحكوميين وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام بشرط أن لا يقل العمر عن 21 سنة، ويصل الحد الأقصى للقرض مليون جنيه (للعملاء المحولين رواتبهم)، وتبلغ مدة القرض  12 سنة، مع وجود خدمة التأمين على الحياة

لأصحاب الأعمال الحرة

يتيح بنك القاهرة خدمة القرض الشخصي لأصحاب الأعمال الحرة بشرط أن لا يقل العمر عن 23 سنة، ويكون الحد الأقصى للقرض 1.5 مليون جنيه، وتصل مدة القرض إلى 5 سنوات.

ويتيح بنك القاهرة أيضا قرض شخصي مضمون بشرط أن لا يقل العمر عن 21 سنة، ويبلغ القرض 90٪ من قيمة الضمان، وتكون مدة القرض 7 سنوات.

لموظفي القطاع الخاص

يقدم بنك القاهرة قرض لموظفي القطاع الخاص بشرط أن لا يقل العمرعن 21 سنة، ويكون الحد الأقصى للقرض 1.5 مليون جنيه ، وتبلغمدة القرض  7 سنوات، ومدة الخدمة 3 أشهر.

قرض الطبيب –صاحب العيادة

يتيح بنك القاهرة قرض الطبيب بشرط  أن لا يقل العمر عن 21 سنة، ويكون الحد الأقصى للقرض مليون جنيه ، وتصل مدة القرض إلى 6 سنوات، أن يكون الراغب في القرض يعمل في المهنة 3 سنوات.

تمويل الرهن العقاري

يمكن بنك القاهرة عملاءه من الاستفادة من أسعار الفائدة المنخفضة ، بدعم من البنك المركزي المصري (CBE) وصندوق التمويل العقاري (MFF) ، لتمويل الأفراد ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط من أجل شراء وحدات سكنية في المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وفقًا للوائح البرنامج، بشرط أن لا يقل العمر عن 21 سنة، وفترة سداد تصل إلى 20 سنة، ويكون الحد الأدنى للدفعة الأولى للوحدة هو 15٪، مع وجود تأمين مجاني على الحياة في حالة الوفاة أو العجز الكامل.