عاجل
الخميس 25 أبريل 2024

انطلاق النسخة الثانية من «دوري سوق الدواء».. غدًا الجمعة

الميزان

 تنطلق فعاليات النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري غدًا الجمعة. 9 يونيو 2023


تنطلق البطولة بمشاركة العديد من شركات الدواء العالمية والمحلية العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري.


وتشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، حيث تمثل الفرق، شركات الأدوية المحلية والعاليمة، وشركات مستحضرات التجميل الطبية، وسلاسل الصيدليات، وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» في نسخته الثانية، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.


وتنطلق بطولة «دوري سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، ورعاية فضية من شركتي إيه يو جي فارما، وشركة نيرهادو للأدوية.

 


وتضم النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري، شركات، ماكرو جروب للمستحضرات الطبية ، ايه يو جي فارما، نيرهادو، راميدا، المستقبل للأدوية، أسترازينيكا، بارك فيل، الحكمة، أدويا للصناعات الدوائية، زيتا فارما، ألكسير فارما، وصيدليات العزبي.


وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.


وتتوجه منصة سوق الدواء، بالشكر والتقدير لكافة الجهات والشركات المشاركة في البطولة، في ظل تجاوبها الكبير لهذا الحدث الرياضي متمنية التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وتؤكد على اكتمال جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة بما يتلائم مع قوة وصورة قطاع الدواء في مصر.