عاجل
الجمعة 29 مارس 2024

مشروعات «مستقبل وطن» تكثف جهودها لدعم أهالي الجيزة

الميزان نيوز

أعلنت أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن ملامح خطتها لتكثيف جهودها خلال الفترة المقبلة لدعم المواطن الجيزاوي في مجالات تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر الخاصة بالشباب وإقامة المعارض بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات في ضوء بروتوكول التعاون الموقع مع الحزب.

 

وقال النائب عمرو حسين هندي، أمين شئون المشروعات بمحافظة الجيزة، خلال الاجتماع الأول لهيئة مكتب الأمانة بعد إعادة تشكيلها بحضور المهندس ناجي فتحي الأمين المساعد وأعضاء هيئة المكتب، إنه سيتم استكمال مسيرة إقامة معارض الأسرة المصرية بكافة مراكز وأقسام المحافظة والتي تتيح كافة أنواع مستلزمات الأسرة المصرية بتخفيضات كبيرة.

 

أشار "أمين مشروعات المحافظة"، إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع موسع مع أمناء مشروعات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة لاستعراض الخطط التي سيتم تنفيذها والعمل على حل المعوقات التي تواجه أمناء المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.