عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024

«برايم القابضة» تعلن تحولها للربحية وتحقيقها لايرادات فصلية منذ 2017

الميزان نيوز

اعلنت اليوم شركه برايم القابضة للاستثمارات المالية عن نتائج اعمالها المستقلة والمجمعة للربع الاول من العام المالي ٢٠٣٣ حيث تحولت الشركة للربحية بعد ١٠ خسائر فصليه متتاليه في ظل تحقيق اعلي ايرادات من خلال ربع واحد في اخر ٦ سنوات تحديدا منذ بداية ٢٠١٧ .

 

فقد اعلنت الشركة بعد الاجتماع الاول لمجلس ادارتها بتشكيله الجديد والذي تم انتخابه مطلع هذا الشهر عن تحقيق ارباح طفيفة تصل الي ١٤٦ ألف جنيه مقابل خسائر ما يقرب من ١٧.٥ مليون عن فتره المقارنة وما يقرب من ١٠ مليون عن الربع السابق لها.


وقد أعرب الرئيس التنفيذي للشركة السيد حسن سمير فريد عن تفائله بالتحول للربحية بشكل عام متمنيا استمرار التطور الايجابي لأرقام ايرادات وارباح الشركة في ظل استقرار الاوضاع بين المساهمين وبالرغم من التحديات الموجودة داخل الشركة وعلى مستوي الاقتصاد المحلي والعالمي.

 

وقد اثني السيد حسن بدوره على العاملين بالشركة وتحملهم المسئولية خلال الفترة السابقة وتمني لهم جميعا التوفيق مما يعود بالنفع عليهم وعلى مساهمي الشركة لتعود الشركة لسابق عهدها في خدمه سوق المال المصري والاقتصاد ككل.

 

كما أكد الدكتور محمد عياد رئيس مجلس إدارة برايم القابضة الغير تنفيذي عن سعادته بهذا التحول الناتج عن اعاده الهيكلة الجاري تنفيذها واستقرار الأوضاع ومساندة الجميع من مساهمين وعاملين لمجلس الإدارة الحالي لتحقيق الأهداف والخطط المنشودة.