عاجل
السبت 22 يونيو 2024

محمد صبحي: متمسكون برئيسنا والحكومة

شاهد.. محمد صبحي يرد علي التصريحات المنسوبة له حول ضرورة إجراء انتخابات رئاسية جديدة

الميزان

رد الفنان محمد صبحي، على جدل مقطع فيديو تم تداوله له واعتبره البعض "مسيئا لمصر وقيادتها"، الخميس، وذلك بعد أن تضمن مطالبة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بأن يسمح لمن "هو أحسن منه" على حد تعبيره، بالترشح للانتخابات.

وقال محمد صبحي: "هذا رد على كارهي مصر الوطن ورسالة لكل من أساء لي واقتطع جزءا من كلامي في بث مباشر: أنا لا أخشى شيئا، ولكن كان كلاما معكوسا لمجرد تشويه صورة مصر وقيادتها عبر اتهامي بأنني أسيء سواء لمصر أو لقيادة مصر".

وأردف صبحي قائلا: "الكلام في الفيديو الذي سيُعرض الآن هو الكلام الذي قيل، وهو ما أخذه الأساتذة العباقرة من أجل اقتطاع منه ما يُسيء لمصر".

وتابع الممثل قائلا: "لا... نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وبإصلاح في أمور كثيرة لكن متمسكين بإرادتنا لا بإرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج".

وظهر صبحي في المقطع الذي عرضه وهو يقول: "نحن نقدر القيادة المصرية... أنقذت مصر في لحظة فارقة ومن أنقذها هي القوات المسلحة والشرطة، أنقذت مصر من الضياع ومن أن تكون مثل ليبيا واليمن وسوريا... نعترف بهذا ولكن سمحنا بوقت كاف للملمة الأمور لكن لن يدوم ولن يُصبح خطا سياسيا إلى الأبد".