عاجل
السبت 20 أبريل 2024

«الجريك كامبس» يطلق خيمة سحور رمضانية لـ«رواد الأعمال»

الميزان نيوز

يطلق الجريك كامبس اليوم الاربعاء الموافق 29 مارس البرنامج الرمضاني "خيمة فوانيس" والذي يقام لأول مرة لتقديم تجربة سحور مختلفة وفريدة علي الطراز المصري القديم، يقام السحور يوميا من 29 مارس وحتي 20 ابريل من الساعة ال9 مساء وحتي الساعة ال1 صباحا في وسط الاجواء التاريخية والمعالم السياحية لمنطقة وسط البلد.


يجمع برنامج السحور بين الاكلات الشرقية المحضرة على الطريقة المصرية الي جانب العديد من الانشطة الترفيهية التشاركية لتقديم تجربة رمضانية تراثية ممتعه بالتعاون مع Classique, Elite, Zigzag, Tickets Mall.


كما يقدم البرنامج افطار يجمع الشركات الناشئة الاعلي تمويلا في مصر وعددا من المستثمرين المصرين والاقليمين وحاضنات الاعمال لتبادل الفرص وتكوين شراكات ومنهم:Uber, Arabhardwar, AAISEC, Sawari Ventures, El Abd. وغيرها.
 

نبذة عن الجريك كامبس:

الجريك كامبس هو مركز التكنولوجيا الرائدة في مصر اللي بيربط رواد األعمال والمبتكرين من2013 .يعتبر أول حديقة تقنية قائمة على التراث في مصر. إلى جانب مساحة العمل، يعتبر الجريك كامبس نظام بيئي متكامل بيجمع بين أكثر من 1600 من رواد األعمال والموجهين والمستثمرين والحاضنات والشركات الخاصة والحكومية ومقدمي الخدمات تحت سقف واحد لدفع التكنولوجيا والشركات المحلية، يوجد الجريك كامبس في وسط البلد وغرب القاهرة، ويستضيف الجريك كامبس أكثر من 200 حدث لتشكيل الصناعة سنويًا و500 + برنامج تدريب مشترك للشركات الناشئة، وربط وبناء النظام البيئي لريادة األعمال المصري.
 
يمكنكم الحصول على التذاكر من خلال الرابط الآتي: