عاجل
الجمعة 29 مارس 2024

مجموعة فاين تطلق علامة «إيون eon» لتعزيز الصحة العامة

الميزان نيوز


أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إطلاق علامة "إيون eon"، الشراب التكميلي المحضر من مسحوق الأعشاب الطبيعية، والمخصص لتعزيز الصحة العامة والمساهمة في إطالة العمر. وخضع"إيون لونجيفيتي بلسeon Longevity +Plus"، المنتج الخاص بعلامة "إيون eon"، لواحدة من أكبر الدراسات السريرية التي شهدها عالم المكملات الغذائية الصحية على الإطلاق.

 
وأكّدت النتائج التي توصلت إليها الدراسة قدرة منتج "إيون eon" على دعم صحة القلب والأوعية الدموية والجهازين التنفسي والهضمي، وتنظيم التوازن الأيضي الطبيعي، والحد من الالتهابات، والتي تسهم مجتمعة في جعل الجسم أكثر صحة وقوة، وكانت قدرة "إيونeon " على الحد من الالتهابات، إحدى أكثر النتائج التي توصلت إليها الدراسة تأثيراً، لا سيما وأنّ الالتهابات تشكل جزءاً رئيسياً من غالبية الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، إن لم تكن جميعها.

 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور كريستوفر برولو، رئيس الجمعية الطبية العالمية في الولايات المتحدة، التي صممت الدراسة السريرية وتولت مهمة اكتتابها مع قيام أحد أعضائها بتقييم نتائجها: "نستطيع بفضل النتائج المذهلة لهذه الدراسة القول بأنّ منتج إيون قد يكون أكثر المشروبات التي يتناولها الناس صحية، ولا بد أن يكون جزءاً من البرنامج الصحي الشخصي للجميع لتحسين جودة الحياة ومتوسط العمر المتوقع على حد سواء".

 
من جانبه، قال إيليا غسان نقل، مؤسس "إيونeon" ورئيس المنتجات الصحية لدى مجموعة فاين الصحية القابضة: "تتمحور رسالة شركتنا حول تحسين صحة ونوعية حياة الناس من خلال توفير منتجات عالية الجودة موثوقة ومجربة ومدروسة علمياً، إذ أننا متحمسون لإطلاق هذا المنتج المذهل بعد ثلاثة أعوام ونصف من العمل الجاد، والذي سيساهم في تحسين صحة الناس وتعزيز متوسط العمر المتوقع لديهم، وبسعر معقول".
 

ويُعد "إيون eon" أول منتج لمجموعة فاين الصحية القابضة يتم تصنيعه وتغليفه وإطلاقه في الولايات المتحدة، علماً أنّ مسحوق الشراب التكميلي المبتكر قد حصل على الاعتماد المهني من قبل الجمعية الطبية العالمية في الولايات المتحدة.
 

وبدوره، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: "يحد إيون من التهاب الجسم الكلي، ما يسفر عن العديد من الفوائد الصحية الهامة، منوهاً بأنه لا يتوفر في السوق أي منتج دوائي حديث يستخدم هذه المكونات الفعّالة لمكافحة الالتهاب، والذي يرتبط عادة بحالات مرضية مثل السرطان وأمراض القلب وداء السكري والربو وألزهايمر".