عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024

بنك التعمير والإسكان.. «العيب في السيستم يا مواطن»

الميزان نيوز


منذ أعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب حجز الوحدات السكنية الفاخرة في مشروع "جنة" اليوم الأحد 26 مارس 2023 ، لم ينم دافعو جدية الحجز وهومبلغ بالمناسبة ليس قليلاً بل يبلغ 100 ألف جنيه، وكلما اقتربت الساعة من العاشرة صباحاً موعد فتح باب الحجز "رقمياً" استعد الجميع وكلما حانت ساعة الصفر، كانت المحصلة "صفر".. "السيستم وقع" لم يتحمل الإقبال، أو أشياء أخرى.


ظل السيستم واقعاً 4 ساعات ولما هلت تباشيره عمل لنصف ساعة ولكن عشرات الآلاف أكدوا أنهم بمجرد الدخول للسيستم فإنه يخرجهم يعني كأنه واقع أيضاً، ثم فجأة أعلن البنك حجز جميع الوحدات المطروحة.. لتثور الأسئلة: متى؟ ومن؟ وكيف إذن؟ أمعجزة ما لها أنبياء؟ أصرخة أرض بغير فضاء؟


من استطاع أن يخترق كل المتاريس التي حجب بها السيستم نفسه ليصل إلى مبتغى عشرات بل مئات الآلاف؟
لم يعلق مسئولو البنك عن ما حدث.. ولا عن العناء الذي لحق بمن تعشم فيهم خيراً.


بالمناسبة يا مسئولو بنك التعمير والإسكان بدءاً من غدٍ ولآيام آخر سيحاول المصريون الدخول على "السيستم" لحجز وحدات في مشروعات أخرى.. ياريت بالله عليكم تخلوا بالكم من "السيستم" الكام يوم دول.. ولو مش قدها قولوا والحكومة تشوف بديل لكم.

مالها مدام عفاف في الدور الرابع؟ ع الأقل مكنتش بتقع.


ملحوظة:

موقع تذكرتي السيستم وقع فيه اليوم أيضاً عند فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.. يبدو أن السيستم بتاعنا اتحسد يا رجالة.