عاجل
السبت 20 أبريل 2024

مجموعتا «لوزان» و«الربوة» تدشنان مشروع The Rift Business Park على 56 فداناً

الميزان نيوز





 
أطلقت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD أحدث مشروعاتها في السوق العقاري “The Rift Business Park” بالشراكة مع مجموعة الربوة كمالك للأرض بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه. وقد تم تدشين المشروع في حفل ضخم بحضور مجموعة من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة.


وقد أعلن عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD أن المشروع سيمثل علامة مضيئة بمنطقة شرق القاهرة لموقعه الفريد بين بوابتي مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة وتواجده على أهم المحاور الرئيسية مثل الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد.


وأعرب اعن فخر شركة LUD بالتعاون مع مجموعة الربوة -و على رأسها السيد /جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة- للعمل على مشروع The Rift Business Park.


وتابع أن المشروع يليق بإسم مصر وسمعتها المعمارية، متماشيا مع رؤية الدولة 2030 لتصدير العقار ولفت أنظار المؤسسات العالمية لتنشيط القطاع العقاري المصري وجذب الاستثمارات المحلية والعالمية.


من جانبه، أعرب جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة عن سعادته بحجم الثقة بين الشركتين وطرح المشروع على أرض الواقع بعد سنوات من التخطيط والدراسة.


وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 65 فدان و يعد استكمالا لإستراتيجية الشركتين في تنفيذ مشروعات متفردة ومبتكرة تضفي طابعاً جديداً على السوق العقاري المصرية وتلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية والإدارية في المنطقة.


وقد أعلنت شركة LUD عن شراكات عملاقة لتنفيذ مشروعها الجديد The Rift Business Park في مؤتمر صحفي تم عقده في 18 قبراير الماضي بحضور نخبة من كبار الاستشاريين في السوق العقاري ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين. وقد أظهرت الشركة حجم التخطيط والدراسة والتعاون الهائل لتحقيق كل عناصر النجاح للنهوض بمشروعها الأول من نوعه في المنطقة.