عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024

توشيبا تعلن إستراتيجيتها لمنتجات تخزين البيانات لقطاع الأعمال والمستهلكين

الميزان نيوز

أعلنت توشيبا خلال مؤتمر "التواصل توشيبا 2023" Toshiba channel connect 2023، إستراتيجيتها للانتشار داخل السوق المصري، مؤكدة أنها تخصص جزءًا كبيرًا من استثماراتها خلال العام الجاري 2023، في تدريب الموزعين وايجاد حلول تكنولوجية للعملاء بالإضافة إلى عمل عروض ترويجية مختلفة.


وتطلق توشيبا داخل السوق المصرى حلولاً متكاملة من منتجات تخزين البيانات الكاملة من منتجات محركات الأقراص الصلبة الخارجية للتخزين الشخصي والتى تتراوح من 1 تيرابايت الى 4 تيرابايت وتصل إلى 20 تيرابايت من القرص الصلبة الخاصة بكاميرات المراقبة والسيرفرز الخاصة بالشركات.


وتقدم Toshiba أيضًا أفضل مجموعة من محركات الأقراص الصلبة Canvio، والتي توفر مجموعة من وحدات التخزين الشخصية المتخصصة، منها Canvio Gaming للاعبين وCanvio flex لمستخدمي MAC وWindows، حيث يوفر محرك القرص الصلب المتقدم Canvio حلاً تلقائيًا للنسخ الاحتياطي.


وأعلنت الشركة أيضا خلال المؤتمر عن منتجاتها من حلول Toshiba Surveillance S300 & S300 Pro HDD وهو منتج حصري لمراقبة التخزين ويوفر تخزين 24×7×365 يومًا، حيث تتميز بقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية وقدرة التخزين المؤقت العالية.


وتقدم توشيبا أيضًا محرك أقراص ثابتاً Enterprise HDD والذي يأتي مزودًا بتقنية تخزين سحابة الهيليوم عالية السعة.


وأعلنت توشيبا أيضاً أنها تمتلك منتجات مصممة لتقديم منتجات التخزين لتلبية الطلب العالمي البالغ 166 ZB من البيانات بحلول عام 2025.


كما تقدم الشركة أيضاً KIOXIA (المعروفة سابقًا باسم Toshiba Memory) مجموعة كاملة من منتجات الذاكرة الخاصه بالهواتف المحمولة والكمبيوتر المحمول ومنتجات SSD فائقه السرعه فى نقل البيانات.


وأكد مسئولو توشيبا أن منتجات الشركة يتم تصنيعها فى اليابان، ولذلك تقدم توشيبا ضماناً 5 سنوات على منتجاتها المطروحة من قبل الوكيل الحصرى لها فى مصر شركه "اتصال للتجارة" لتضمن تجربة استخدام فريدة لعملائها، وذلك حرصاً منها على التأكيد على جودة التصنيع الخاصه بها.